تحميل ماستودون 2024 MASTODON apk اخر اصدار مجاناً

TELEGRAM
0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعتبر تطبيق ماستودون MASTODON هو أحد شبكات التواصل الإجتماعي الحالية، وهو مشابه لتطبيق Twitter، ولكن مع اختلافات طفيفة كثيرة، حيث يتم نشره بواسطة toots بدلاً من كتابة التغريدات على تطبيق Twitter، الأمر نفسه ينطبق على Boost. أيضًا بدلاً من إعادة التغريد يتم القيام بتفضيل بدلاً من الإعجاب، أي أنه مجرد إختلاف من حيث المصطلحات وحدها، ويمكنك من خلاله متابعة المؤسسات والأفراد والشركات، كما يتوفر في التطبيق خاصية الإبلاغ عن شخص قام بمضايقتك فتقوم بحظره، وتحرير الرسائل، والعديد من الميزات الأخرى. نقدمة لكم اليوم من خلال موقعنا appstoandroid.

شاهد أيضا:

تحميل ماستودون 2024 MASTODON apk اخر اصدار مجاناً
تحميل ماستودون 2024 MASTODON apk اخر اصدار مجاناً

لمحة حول تنزي ماستودون 2024 MASTODON مجاناً

هو تطبيق أطلقه المطور الألماني يوجين روشكو لأول مرة في أكتوبر من عام 2016. كان الهدف الرئيسي للتطبيق هو توفير شبكة إجتماعية مخصصة ومجانية تمامًا والتي تعتبر إحدى الشبكات مفتوحة المصدر، وهي نسخة مختلفة من Twitter، وهناك العديد من الإختلافات التي لا توجد أساسًا في تطبيق Facebook أو Twitter أو العديد من مواقع الشبكات الإجتماعية الأخرى. بدأ العديد من مستخدمي Twitter في البحث عن خيارات جديدة بعد أن إستحوذ إيلون ماسك على الشركة وكان له الحق في السيطرة عليها، وكان تطبيق MASTODON 2024 هو التطبيق البديل والآمن ومزيدًا من الحرية والاستقلالية والشفافية مقارنةً بتويتر، فهو من التطبيقات التي تستحق التجرية.

مميزات تحديث ماستودون 2024 MASTODON اخر اصدار

هناك العديد من المزايا لتطبيق Mastodon تجعله يتميز علي Twitter ومن تلك المميزات ما يلي:

  • لا يمكن لأي شخص آخر مشاركة المحتوى الخاص بك بإستثناء المتابعين أو مجموعة معينة أو أي شخص، حسب ما يناسبك.
  • يمكنك إضافة ما يصل إلى مائتي تعليق، وهذا يختلف تمامًا عن تطبيق Twitter، حيث لا يمكنك تجاوز مائتين وأربعين حرفًا.
  • يوجد رموز تعبيرية مخصصة لكل خادم.
  • يمنحك عادة حذف التغريدات إذا كان هناك خطأ، والنسخ والتحرير، ثم نشر النص.
  • في تطبيق Mastodon مجانا للأندرويد 2024، يمكنك إنشاء منشورات بعد النشر.
  • يعمل علي ترتيب المشاركات بشكل زمني دون الحاجة إلي أي خوارزميات للتحكم في تصنيف المحتوي.
  • إمكانية إضافة نص أعلى الملاحظات قبل النشر.
  • يقدم تطبيق Mastodon آخر إصدار 2024 تجربة مماثلة لتويتر أو بديل لتويتر.
  • تكوين الخلفيات وإضافة نص إلى تفضيلاتك.
  • ميزة الرسائل المباشرة وعرض أشهر الهاشتاجات.
  • يمكن للمستخدمين متابعة بعضهم البعض ونشر منشورات قصيرة يمكن طباعتها بالصور والفيديو واستطلاعات الرأي والرموز التعبيرية.
  • يمكن للمستخدمين الوصول إلى Mastodon عبر أي متصفح ويب على أي جهاز.

تحميل ماستودون 2024 Mastodon Download للاندرويد

يمكن لكل مستخدم الوصول إلى تطبيق Mastodon من خلال متصفح الويب، وذلك من خلال أي جهاز، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يمكن الوصول إلى الخدمة عن طريق تنزيل التطبيق على جميع الهواتف، سواء كانت iPhone أو Android على الجهاز، حيث يمكن لمستخدمي هواتف الأندرويد تحميل التطبيق علي متجر جوجل بلاي، ويمكن لمستخدمي هواتف الآيفون تحميل التطبيق من متجر آب ستور.

اقوي اسئلة حول تحميل ماستودون 2024 Mastodon apk

السؤال الاول: كيف أستخدم التطبيق ماستودون 2024؟

الجواب: ويمكن للمستخدمين الجدد إنشاء حساب جديد على Mastodon، مثل عملية التسجيل علي أي موقع أو شبكة إجتماعية أخرى، بإستخدام عنوان البريد الإلكتروني، ولكن بمجرد إنشاء الحساب، يجب على المستخدم تحديد خادم من الخوادم المتاحة له للإتصال به، يحتوي على جميع بياناته، لكن كل خادم يمنح المستخدم حق الوصول إلى نفس الشبكة وبمجرد التسجيل للحصول على حساب جديد، من الممكن الإنتقال بسهولة من خادم إلى آخر مع الإحتفاظ بالمتابعين والمشاركات الخاصة بالمستخدم، حيث يمكنك متابعة الأشخاص من الخوادم الأخرى وتصفح المحتوى منها.

ومع ذلك، من الممكن نشر محتوى فهو يشبه Twitter، ومتابعة الآخرين، وأكتساب متابعين، بالإضافة إلى القدرة على نشر ما يصل إلى 500 حرف مع الرموز التعبيرية والصور ومقاطع الفيديو كما يوجد به خاصية تمنع المضايقات والمتطفلين من خلال خاصية الحظر، ويمكن من خلاله تبادل الرسائل المباشرة وإنشاء قوائم، حيث أنه به نفس ميزات Twitter الشائعة الأخرى.

السؤال الثاني: هل تطبيق ماستودون آمن؟

الجواب: نعم يعتبر تطبيق Mastodon تطبيق آمن، حيث تم إطلاقه بعد أستحواذ أيلون ماسك علي منصة تويتر و وفرض العديد من التغييرات على المستخدمين لذلك كان الهدف الرئيسي للمستخدمين هو الحصول على تطبيق مشابه لتويتر ثم تم أختيار تطبيق Mastodon والذي به مميزات مشابهة لتويتر والذي كان في الآونة الأخيرة إنتشر من خلاله خطاب الكراهية، وحتى المستخدمين وجدوا صعوبة في تسجيل حساباتهم عن طريق إضافة عناصر جديدة ثم حذفها في نفس اليوم، وطبعاً يجب على المستخدم أن يجد تطبيقًا آخر وتم إطلاق تطبيق Mastodon برابط مباشر مجانا للأندرويد 2024.